Beauty salons in Marrakesh

أفضل 8 صالونات التجميل والحلاقة بمراكش

تتوفر بمراكش مجموعة من مراكز التجميل التي تركت بصمتها في هذا المجال، وتشتهر صالونات التجميل في مراكش بجودة خدماتها، إذ تتوفر على احترافية في العمل، واتقان فريد من نوعه للمهنة، ولأن الجمال من الأشياء المهمة والتي تلقى إقبالا كبيرا لدى المقيمين وزوار مدينة النخيل، نستعرض معكم في هذا المقال قائمة بأفضل صالونات الحلاقة والتجميل في المدينة الحمراء.

صالون ومركز التجميل Zine O’Zine

صالون ومركز التجميل Zine O’Zine

مركز Zine O’Zine للتجميل والرفاهية يعتبر أشهر وجهة تقصدها للنساء اللواتي تبحثن عن تجارب تجميلية مميزة، وهذه أبرز المميزات التي يتحلى بها مركز التجميل هذا.

الخدمات المقدمة: يقدم مركز Zine O’Zine مجموعة متنوعة من الخدمات التجميلية علاوة عن الحلاقة، بما في ذلك تصفيف الشعر، والعناية بالبشرة، والحمامات، والتدليك، كما أن فريق العمل فيه محترف، يقدم ويلبي جميع الرغبات والاحتياجات لضمان رضا العملاء.

الجو الدافئ والودي: يتيح المركز للعملاء الاستمتاع بتجربة مريحة أثناء الحصول على الخدمات التجميلية.
الموقع: يتواجد مركز Zine O’Zine في إقامة ياسمين، بشارع يعقوب المريني، في مراكش، مما يجعله متاحا ويسهل الوصول إليه سواء بالنسبة للزوار أو للمقيمين.

الثقة والموثوقية: يضمن المركز تقديم خدمات عالية الجودة في كل خطوة، مما يجعل العملاء يشعرون بالثقة والموثوقية أثناء تجربتهم.

مركز خدمات التجميل Bel ange

مركز خدمات التجميل Bel ange

مركز Bel ange يهتم بتقديم خدمة شاملة تضمن العناية التامة بالجمال بالنسبة لعملائه، وهذه أبرز مميزات وخصائص مركز التجميل هذا.

خدمات متنوعة: يقدم المركز مجموعة متنوعة من الخدمات الجمالية والعلاجية لكلا الجنسين، بما في ذلك إزالة الشعر، والمساج، والمكياج، وعلاجات الوجه، والعناية بالأظافر، والنظافة.

استقبال الجنسين: يستقبل زبائنه من كلا الجنسين، مما يجعله مكانا مناسبا للرجال والنساء على حد سواء.

الموقع: يتواجد مركز التجميل هذا في الطابق الأول من المركز التجاري عدن، رقم 23، شارع طارق بن زياد في منطقة كيليز بمراكش، المغرب، مما يتيح إمكانية الوصول إليه بسهولة.

مركز التجميل L’Atelier du Sourcil

مركز التجميل L’Atelier du Sourcil

L’Atelier du Sourcil هو أحد أشهر مراكز التجميل في مراكش، يهتم صالون الخدمات التجميلية هذا بكونه متخصص بالدرجة الأولى وأساسا في تحسين مظهر الحواجب والعيون، يتميز بمميزات سنوضحها تباعا.

تاريخ الافتتاح: تم افتتاح مركز التجميل L’Atelier du Sourcil صيف سنة 2020، تجمعه شراكة وثيقة بمجموعة IEVA، الأمر الذي يجعله مميزا في عالم الجمال، إذ أنه من خلال هذه الشراكة سيستفيد من الحلول التكنولوجية.

الخدمات المقدمة: يهتم بتقديم خدمات تحسين مظهر الحواجب والعيون، مع التركيز على الرعاية المخصصة وفقا لاحتياجات كل شخص.

الغرض: يعتبر المظهر الشخصي أهم ما يهتم به مركز التجميل هذا، لذلك يولي الاهتمام بشدة لجمال الوجه، ويسعى إلى تحسين التعبير الطبيعي للوجه لدى النساء والرجال، وبالتالي يمكن أن يساهم في زيادة الثقة بالنفس واستعادة احترام الذات.

يتواجد مركز التجميل L’Atelier du Sourcil في شارع أم البنين في مراكش، مما يجعل الوصول إليه سهلا جدا بالنسبة لسكان مراكش أو لزوارها.

مركز التجميل Russiaville Beauty

مركز التجميل Russiaville Beauty

Russiaville Beauty هو واحد من أبرز مراكز التجميل التي تقوم بتقديم خدمات متنوعة، كما أنه يعتمد على التقنيات الروسية في عالم الجمال، وهذه أهم مميزاته.

التخصص والخدمات: يتميز بتقديم خدمات متنوعة مع اعتماده على التقنيات الروسية في علم الجمال، تشمل خدمات التجميل العناية والاهتمام بالحواجب مثل التظليل وإعادة الهيكلة والتلوين باستخدام تقنية الميكروبلادينج، بالإضافة إلى خدمات الرموش الطبيعية والروسية، والأظافر مثل التجميل بالجل والمانيكير والباديكير.

يتواجد في شارع الحرية في مدينة مراكش، مما يجعل الوصول إليه متاح أمام الجميع.

مركز التجميل Emma Esthetique

Emma Esthetique

ايما استيتيك يهتم على وجه الخصوص بتقديم خدمات التجميل التي تسعى إلى تحسين البشرة والعناية بالوجه، وهذه أبرز مميزاته وخصائصه.

التخصص والخدمات: تقوم خدمات Emma Esthetique على تحسين جودة البشرة وتقديم خدمات العناية بالوجه بدقة متناهية، إذ تشمل هذه الخدمات تقشير البشرة، والتنظيف العميق، والعلاجات المرطبة، والتدليك الوجهي، وخدمات أخرى تركز على تجديد وتجميل البشرة.

الموقع: يتواجد في شارع عبد الكريم الخطابي في منطقة كيليز، بمراكش، وهو كسابقيه يتواجد بموقع يسهل الوصول إليه.

مركز التجميل Les Soeurs Parisiennes

 Les Soeurs Parisiennes

Les Soeurs Parisiennes يقوم بتقديم منتجات وعلاجات فريدة وحصرية من جميع أنحاء العالم، وهذا جرد لأهم ميزات مركز التجميل هذا.

التخصص والخدمات: يقدم مجموعة متعددة من بينها علاجات الجسم والوجه، والتدليك، وعلاجات التخسيس، بالإضافة إلى خدمات أخرى تستهدف الصحة والجمال.

يتواجد Les Soeurs Parisiennes في شارع محمد الخامس في مراكش، وهو بذلك يضمن لعملائه سهولة الوصول إليه.

مركز التجميل Perfect Beauty

مركز التجميل Perfect Beauty

Perfect Beauty أحد أفضل مراكز التجميل النسائية، فهو يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المخصصة للعناية بالجمال، وهذه أهم مميزات ها الصالون.

التخصص والخدمات: يمنح لعملائه تجربة مجموعة منوعة من الخدمات التي تشمل الحمام، تصفيف الشعر، التجميل، العناية بالوجه، وخدمات أخرى تتعلق بالجمال والمظهر الخارجي.

الموقع: مركز التجميل Perfect Beauty متواجد في سيدي عباد 2، رقم 99، بالقرب من مكتب بريد سيدي عباد، بمراكش، المغرب، وسيدي عباد هو حي سكني قريب من جيليز، ما يجعل الوصول لمركز التجميل هذا سهلا جدا.

مركز التجميل Maison Nawel

 Maison Nawel

Maison Nawel يهتم بشكل كبير بتقديم خدمات الجمال مع الاهتمام بضرورة رضا العملاء، وهذه أهم ميزات مركز التجميل هذا.

التخصص والخدمات: يقدم Maison Nawel خدمات تجميلية منوعة، بما في ذلك علاجات البشرة، وتصفيف الشعر، والعناية بالأظافر، والمساج، وغيرها من الخدمات التي تهدف إلى تحسين الجمال.
الموقع: يتواجد مركز التجميل Maison Nawel في شارع محمد السادس في مدينة مراكش، مما يجعل الوصول إليه سهلا جدا.

ختاما، لا يسعنا سوى القول أن مراكش توفر في كل مجال ما يحتاجه الأشخاص، وسواء تعلق الأمر بالترفيه أو التسلية أو الإقامة، وحتى في خدمات التجميل فهي في طريقها لصبح وجهة خاصة في هذا المجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top