حدائق أوستريا

أفضل 15 مسبح فخم بمراكش

تتميز مدينة مراكش بجوها الحار والذي يكاد يكون مسيطرا على طقسها بشكل عام، الشيء الذي يدفع بسكانها والزوار القادمين لها وخاصة في فصل الصيف إلى البحث عن أماكن تنسيهم لهيب شمسها الحارقة، ولا يوجد أفضل من السباحة للقضاء على الحرارة، ولكون مدينة النخيل مدينة سياحية متكاملة، فهي تتوفر على مسابح مختلفة حسب القدرات، في هذا المقال سنقوم باستعراض أفضل وأهم المسابح الراقية والفخمة التي يمكن الذهاب إليها.

النوادي التي تحتوي على مسابح فاخرة

يرغب العديد من السياح والزوار لمدينة مراكش الاستحمام في مسابح تتواجد داخل نوادي تتوفر فيها أشياء أخرى إلى جانب خدمة السباحة، لذلك فأول ما نقوم بعرضه عليكم في هذا المقال هو قائمة بأفضل النوادي التي تتوفر على مسابح رائعة.

Le Fitness Club

Le Fitness Club marrakech


Le Fitness Club يقترح عليكم الاستعداد لتجربة رياضية مذهلة، فهو ليس مجرد صالة ألعاب رياضية، بل هو عالم من الرفاهية يضم مسبحا ويقدم دروسا مخصصة للأطفال، كما أنه يهتم بالسيدات بشكل خاص، إذ تتوفر به منطقة للياقة البدنية الخاصة بالنساء وحمام سباحة مخصص لهن، كل هذا يجعل منه أفضل خيار لمحبي السباحة والرياضة.

مسبح نيكي Nikki Beach

مسبح نيكي بيتش مراكش


يتواجد هذا المسبح في لابالموري ـ النخيل ـ المنطقة المميزة والساحرة بمراكش، يمكن لزوار هذا المسبح الاستمتاع بوقت لا يمكنهم نسيانه، وقد تم تصميمه بشكل مثير وأنيق، يتم تقديم أطباق شهية من الطعام عند الطلب، كما يتم تنظيم عدة فعاليات داخله، وهو ليس متاحا دائما لكل الأعمار، أحيانا يشترط فيه عمر معين، لذا ننصح من يرغب بالحجز بالتحقق قبل قيامه بذلك.

La Plage Rouge

La Plage Rouge


La Plage Rouge بمثابة الملاذ الهادئ ومسبح ممتاز، يتم فيه تنظيم مجموعة من الأحداث المثيرة، كما أنه يتم تقديم العديد المأكولات الشهية والمشروبات المنعشة لزواره عند الطلب.

نادي بيلدي الريفي

نادي بيلدي الريفي مراكش


نادي بيلدي الريفي يمنح الفرصة للاستمتاع بسحر الطبيعة، إذ يعتبر ن أفضل الوجهات من أجل السباحة بمراكش، يتكون من أربعة حمامات سباحة تم تصميمها لتلبي كافة الأذواق، بما في ذلك حمام مدفأ للاستمتاع في فصل الشتاء، وحمام مخصص للأطفال، كما يتم به تنظيم أنشطة مثيرة وجذابة، إذ تتواجد به ملاعب التنس، ودورات صناعة الفخار، ويتيح لضيوفه تجربة خبز الخبز على الطريقة التقليدية، أو تجربة ركوب الخيل تحت أشعة الشمس المشرقة، ومن المهم أن يعرف الزوار أن الأسعار بهذا النادي تختلف وفقا للخدمات التي يختارها الزبون.

نادي أكوا Club Aqua Parc

نادي اكوا بمراكش


نادي أكوا المذهل عبارة عن حديقة مائية مثيرة للاهتمام، يتميز بوجود فندق متصل به للإقامة، كما أنه توجد به مجموعة متنوعة من المسابح مصنفة لكافة الأعمار، بالإضافة إلى أنه يقدم مجموعة متنوعة من الخيارات الغذائية والترفيهية.

الحدائق المائية التي تحتوي على مسابح رائعة

تتواجد بالمدينة الحمراء عدة حدائق مائية تتميز بتوفيرها لأجواء المرح والتسلية، وهي كذلك تعد من أفضل الوجهات التي تتواجد بها مسابح فخمة ورائعة للسباحة، وسنقدم لك لائحة بأهم الحدائق المائية التي تقدم خدمة المسابح بمراكش:

مسبح الويزيرية

Oasiria


حدائق الويزيرية تتميز بكونها صممت لتستقبل ضيوفها من الكبار والأطفال، فهناك منطقة سباحة خاصة بالصغار بأسعار منخفضة، كما توجد مسابح خاصة بالكبار بأثمنة خاصة، بفضل روعة تصميمها تقدم لضيوفها تجربة ممتعة تجمع بين الرياضة والمرح.

مدينة الملاهي بالوزا لاند Palooza Land Marrakech

مدينة الملاهي بالوزا لاند مراكش


مدينة الملاهي بالوزا تم تصميمها خصيصا لتلبي حاجيات العائلات، فكونها تجمع بين الألعاب المختلفة ومنطقة خاصة للسباحة فهي تقدم للزوار تجربة فريدة من المرح للصغار والمتعة للكبار، أثناء زيارة الضيوف وتواجدهم بأرض بالوزا الدفع يكون فقط مقابل الخدمات التي يتم طلبها، لذا فهذه الملاهي هي خيار رائع لمن يرغبون في السباحة وتجربة الألعاب.

حدائق عدن المائية

ملاهي عدن


نصل في عرضنا لأفضل الحدائق المائية التي توفر إمكانية السباحة داخلها، حدائق عدن واحدة من أفضل وأرقى الحدائق المائية المتواجدة بمدينة النخيل، هي فضاء ومكان يجمع بين الترفيه من خلال الألعاب المتوفرة داخلها، والتجربة المميزة من خلال الأنشطة والخدمات المقدمة والمتاحة فيها، إضافة على وجود مطاعم تقدم أصناف مختلفة من الطعام، مع وجود مسابح مخصصة للأطفال من جميع الأعمار.


الفنادق التي تحتوي على مسابح رائعة

فندق Radisson Blu

Radisson Blu

هو أحد الفنادق الجديدة وهو متواجد في وسط كيليز، يتوفر هذا الفندق على مسبح على السطح، ما يجعل تجربة السباحة فيه ساحرة، لكن يشترط لخوض هذه التجربة أن يكون الزائر ضيفا لدى الفندق طوال الليل.

جنان تامسنا Jnane Tamsna

جنان تامسنا

هو فندق ودار ضيافة يمكن وصفه بالمميز، فهو يجمع بين مسبح مثير وحدائق جميلة، وتم بناؤه على مساحة شاسعة، يتيح لضيوفه الاستمتاع بتجربة فريدة بالسباحة في مسبح متواجد وسط الطبيعة.

فندق Le Bled de Gre

Le Bled de Gre

يتواجد به مسبح يغري بضرورة تجربة السباحة فيه، فمسبحه يتميز بإطلالته على جبال الأطلس، مع اتصاف المكان بالهدوء والجو الباعث على الاسترخاء فتجربة السباحة فيه ستكون مميزة للغاية.

منزل لا تورتو Manzil La Tortue

 Manzil La Tortue

هو منزل ومكان إقامة للحجز في نفس الوقت، وهو على شاكلة دار الضيافة وله خصائص الفندق، يتواجد به مسبح ضخم للسباحة، مساحته 400 متر في 10 أمتار، ما يجعله واحدا من أفضل الخيارات، يوفر للزوار منشفة مجانية وغداء شهي ووجبة خفيفة بعد الظهر وآيس كريم للأطفال، وهناك خدمات أخرى كالتدليك وسبا .

فندق Domaine Royal Palm

Domaine Royal Palm

يتوفر على مسبح ضخم بسعر يومي مع عرض خاص يشمل الغداء في مطعم الفندق.

فندق Mandarin Oriental

Mandarin Oriental

يوفر بطاقات دخول يومية للمسبح تتضمن وجبة غداء من ثلاثة أطباق، بالإضافة إلى الوصول إلى المنتجع الصحي الخاص به والمطعم.

فندق Les Jardins de Koutoubia

Les Jardins de Koutoubia

يتواجد به مسبح رائع للغاية، ويوميا يعرض الفندق السعر الخاص لحمام السباحة، والذي يتغير حسب رؤية أصحاب الفندق.

مسبح رياض حكاية Riad Hikaya

Riad Hikaya

متواجد بقصبة مراكش وهو مسبح ساخن يتوفر معه جاكوزي.

إن جودة المسابح بمراكش تثير الرغبة في تجربتها سواء لدى المقيمين بها أو القادمين إليها، وكعادة مراكش مع كل شيء، فمسابحها مميزة ومتنوعة الخدمات المتاحة فيها، لذا ينبغي عدم تفويت هذه التجربة في حال التواجد بمدينة النخيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top